اكواد خصم امريكان ايجل

اكواد خصم امريكان ايجل

خطوات الحصول على كوبونات الخصم

ابحث عن الكوبون

ابحث عن الكوبون أو الرمز الترويجي في الأسفل

اضغط لنسخ الكوبون

اضغط على الكوبون أو الرمز الترويجي للنسخ ، وسيتم إعادة توجيهك إلى المتجر الالكتروني

الصق الكوبون واستمتع بالخصم

الصق الكوبون أو الرمز الترويجي في المكان المخصص قبل تأكيد عملية الدفع

اكواد خصم امريكان ايجل متاحة فى السعودية ،الامارات، الكويت ، قطر ، البحرين ، عمان

اكواد خصم امريكان ايجل

vr2b
vzg7

American Eagle أمريكان إيجل 

هي شركة أمريكية لمتاجر التجزئة للملابس والاكسسوارات ومقرها في بيتسبرغ، بنسلفانيا.

تأسست عام 1977من قبل الأخوين جيري سيلفرمان ومارك سيلفرمان.

باع آل سيلفرمان حصص ملكيتهم في الشركة  في عام 1991 إلى جاكوب برايس من نوكسفيل، تينيسي.

أمريكان إيجل هي الشركة الأم لشركة UnsubscribedوTodd Snyderو Aerie.

أشهر ما تنتجه امريكان ايجل

 تقوم شركة أمريكان إيجل ببيع الجينز وقمصان البولو والقمصان ذات الرسومات والملابس الداخلية والملابس الخارجية وملابس السباحة بالتجزئة.

تستهدف أمريكان إيجل طلاب الجامعات والمدارس الثانوية من الذكور والإناث، على الرغم من أن كبار السن يرتدون العلامة التجارية أيضًا.

بداية امريكان ايجل

كانت بداية أمريكان إيجل مع عائلة سيلفرمان التي كانت تمتلك وتدير شركة سيلفرمانز للملابس الرجالية.

بحلول منتصف السبعينيات، كان اثنان من الإخوة سيلفرمان يديران الشركة.

كان جيري سيلفرمان هو الرئيس والمدير التنفيذي، بينما شغل شقيقه مارك منصب نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات.

كان الأخوة سيلفرمان مقتنعين بأنهم بحاجة إلى تنويع عروض منتجاتهم من أجل مواصلة تنمية شركتهم. كما أدركوا أن إضافة سلاسل عائلية جديدة ستمكنهم من تشغيل أكثر من متجر واحد في نفس المركز التجاري .

كانت محاولتهم الأولى هي افتتاح شركة American Eagle  في عام 1977، ووضعها كمالك للملابس الترفيهية ذات العلامات التجارية، والأحذية، بالإضافة إلى الإكسسوارات للرجال والنساء، مع التركيز على البضائع المناسبة للرياضات الخارجية، مثل المشي لمسافات طويلة، وتسلق الجبال، والتخييم تم إنشاء المتاجر في مراكز التسوق وتم إنشاء كتالوج.

نمت السلسلة في معظم الثمانينيات في عام 1989، قرر المالكون إعادة تركيز أعمالهم على شركة American Eagle وبيع سلاسل البيع بالتجزئة الأخرى الخاصة بهم  في ذلك الوقت، كان هناك 137 متجرًا لشركة American Eagle  في 36 ولاية مختلفة.

على الرغم من خطط النمو السريع بعد إعادة التنظيم، افتتحت شركة American Eagle 16 متجرًا جديدًا فقط بحلول عام 1991 وكانت الشركة تخسر المال في هذه المرحلة، قامت عائلة شوتنشتاين، التي كانت تمتلك 50٪ من السلسلة منذ عام 1980، بشراء حصة عائلة سيلفرمان. أدى هذا التغيير في القيادة إلى العثور على أمريكان إيجل لمكانتها الحالية: الملابس للرجال والنساء التي تبيع الملابس ذات العلامات التجارية الخاصة.

عندما بدأت الشركة التداول في بورصة ناسداك في الربع الثاني من عام 1994، كان لديها 167 متجرًا وتدفقًا نقديًا جيدًا.

افتتحت الشركة أكثر من 90 متجرا جديدا خلال العام المقبل. انضم العديد من المديرين التنفيذيين الجدد إلى الشركة في عامي 1995 و1996، مما أدى إلى تغيير آخر في التركيبة السكانية المستهدفة، وعلى مدى السنوات الخمس المقبلة، تضاعفت الإيرادات خمسة أضعاف إلى 1 مليار دولار بحلول عام 2000. افتتحت شركة AEO)) امريكان ايجل أول متجر كندي في عام 2000.

اعتبارًا من 30 يناير 2016، قامت الشركة بتشغيل 949 متجرًا يحمل العلامة التجارية AEO، و97 متجرًا مستقلاً و67 متجرًا متجاورًا في مراكز التسوق ومراكز نمط الحياة ومواقع الشوارع في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وهونغ كونغ و الصين والمملكة المتحدة وعلى المستوى الدولي كان لدى الشركة 21 متجرًا مرخصًا يديرها شركاء الامتياز في 10 دول في 22 يناير 2014، تنحى الرئيس التنفيذي آنذاك روبرت هانسون عن منصبه وأصبح جاي شوتنشتاين مديرًا تنفيذيًا مؤقتًا.

المقر الرئيسي لشركة امريكان ايجل

في منتصف عام 2007، نقلت أمريكان إيجل مقرها الرئيسي من وارينديل، بنسلفانيا، إلى موقع أكثر حضرية في مجمع ساوثسايد ووركس في بيتسبرغ. بلغت تكلفة المباني والممتلكات المجاورة حوالي 21 مليون دولار (باستثناء التشطيب الداخلي وتكاليف البناء الإضافية). عناوين المباني هي 19 شارع هوت ميتال و77 شارع هوت ميتال، مع الأرقام التي ترمز إلى افتتاح أول متجر في عام 1977. يضم حرم ساوثسايد ووركس مرآبًا خاصًا، ومخزنًا للمختبر لكل علامة تجارية، واستوديو للصور، وملعبًا داخليًا و كافتيريا. وتوجد مكاتب أخرى في نيويورك (للتصميم والإنتاج).

فروع امريكان ايجل

افتتحت أمريكان إيجل أول متجر لها في كندا في عام 2001 بعد أن اشترت أصول شركة ديليكس. ، تم افتتاح متجرين في موسكو، روسيا. افتتح أول متجر لها في طوكيو باليابان في 18 أبريل 2012. وتوجد ايضا متاجر في بكين وشنغهاي وهونج كونغ. وافتتحت شركه امريكان ايجل اول متجر لها في الفلبيين في مارس 2013. تقوم أيضًا بافتتاح متاجر في المكسيك تم افتتاحه لأول مرة في مكسيكو سيتي في في 20 فبراير 2013 وفي سنترو سانتا في يونيو. تم افتتاح آخر في عام 2013 في فاشون مول غاليرياس غوادالاخارا . 

توسعت أمريكان إيجل إلى المملكة المتحدة في نوفمبر 2014، وافتتحت متاجر في ويستفيلد لندن، وويستفيلد ستراتفورد سيتي، وبلو ووتر. تم افتتاح متجر ويستفيلد لندن في 14 نوفمبر 2014، ومتجر ويستفيلد ستراتفورد سيتي في 17 نوفمبر 2014، ومتجر بلو ووتر في 19 نوفمبر 2014. 

وتوقفت جميع العمليات في المملكة المتحدة، مع إغلاق موقع المملكة المتحدة الإلكتروني وإغلاق جميع متاجر المملكة المتحدة بحلول عام 2014.

في عام 2020، افتتحت شركة أمريكان إيجل أول متجر لها في براغ، جمهورية التشيك، في مركز منافذ بيع المصنع فاشون أرينا براغ أوتليت. وفي عام 2023، افتتحت AEO أول متجر لها في الأوروغواي، وهو متجر بونتا كاريتاس للتسوق. 

وظهرت الشركة لأول مرة في السوق الهندية في يونيو 2018 مع إطلاق أول متجر في DLF Mall of India، نويدا. واليوم تدير 17 متجرًا في جميع أنحاء البلاد.

فروع شركة امريكان ايجل في الشرق الاوسط

وفي يونيو 2009، وقعت الشركة اتفاقية مع محمد حمود الشايع، أحد تجار التجزئة الرائدين في الشرق الأوسط. وشهدت الاتفاقية افتتاح أول متجرين خارج أمريكا الشمالية، مع افتتاح أول متجرين في دبي والكويت في 16 و25 مارس 2010 على التوالي، وآخر افتتح في 15 أكتوبر 2011 في الكسليك، لبنان. تم افتتاح متجر في القاهرة، مصر، في أواخر عام 2011. تم افتتاح أول متجر لها في الأردن في نوفمبر 2011 في تاج مول الجديد. تم افتتاح فرع آخر في يونيو 2012 في شارع الحمرا، بيروت، يليه واحد في وسط مدينة بيروت، الحازمية. افتتحت شركة أمريكان إيجل أول متجر لها في مسقط، عمان، في 3 أكتوبر 2015.

أنشطة اخري لشركة امريكان ايجل

تلتزم شركة امريكان ايجل بالاستثمار في المجتمعات التي تساهم في نجاحنا ورد الجميل لها. في عام 1999، قمنا بتأسيس مؤسسة American Eagle Foundation لتحقيق أقصى قدر من تأثير جهودنا. ومن خلال مؤسسة AEO، نسعى جاهدين لإحداث تغيير إيجابي في المجالات التي تهم عملائنا وشركائنا على حد سواء، بما في ذلك التعليم والحفاظ على البيئة وصحة الشباب. يأخذ عطاءنا أشكالًا عديدة تتراوح من الشراكات الخيرية الوطنية والعروض الترويجية لمشاركة العملاء إلى المبادرات المجتمعية الكبرى والعطاء الدولي والأنشطة المنتسبة. ثلاث من المؤسسات الخيرية الرئيسية التي ندعمها هي Teach For America، وThe Student Conservation Association، وBright Pink. وفي عام 2014، تجاوز العطاء الخيري للشركة ومؤسسة AEO ما يقرب من 2 مليون دولار.

اكواد خصم امريكان ايجل متاحة فى السعودية ،الامارات، الكويت ، قطر ، البحرين ، عمان

 

vr2b
vzg7

شارك على