باث اند بودي وركس Bath & Body Works

باث اند بودي وركس Bath & Body Works

خطوات الحصول على كوبونات الخصم

ابحث عن الكوبون

ابحث عن الكوبون أو الرمز الترويجي في الأسفل

اضغط لنسخ الكوبون

اضغط على الكوبون أو الرمز الترويجي للنسخ ، وسيتم إعادة توجيهك إلى المتجر الالكتروني

الصق الكوبون واستمتع بالخصم

الصق الكوبون أو الرمز الترويجي في المكان المخصص قبل تأكيد عملية الدفع

اكواد خصم باث اند بودي وركس Bath & Body Works

اكواد خصم باث اند بودي وركس Bath & Body Works

متاحة فى السعودية و الكويت

vi2a
viyq
v1b8

باث اند بودي وركس Bath & Body Works

 هي سلسلة متاجر أمريكية تبيع الصابون ومستحضرات التجميل والعطور والشموع المعطرة. تأسست في عام 1990 في نيو ألباني، أوهايو وتوسعت منذ ذلك الحين عبر ست قارات. وفي عام 1997، أصبحت من أكبر سلاسل متاجر مستحضرات التجميل في الولايات المتحدة. (المعروفة سابقًا باسم L Brands,. وLimited Brands,. وThe Limited,.) هي شركة بيع بالتجزئة متخصصة أمريكية مقرها في كولومبوس، أوهايو. وقد حققت إيرادات بقيمة 11.9 مليار دولار في عام 2021، وتم إدراجها في المرتبة 248 في قائمة Fortune 500 لعام 2020 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث الإيرادات. وبموجب اتفاقية، ستحصل Sycamore Partners على نسبة 55% في فيكتوريا سيكريت بينما ستحتفظ L Brands بحصة 45%، تاركة Bath & Body Works لتصبح الشركة الوحيدة لشركة L Brand. تمت صفقة البيع في مايو 2020، على الرغم من تنحي الرئيس التنفيذي ليس ويكسنر كما هو مخطط له، وخلفه الرئيس الجديد أندرو ميسلو. تعين جينا بوسويل رئيسًا تنفيذيًا جديدًا من 1 ديسمبر 2022، ليحل محل أندرو ميسلو الذي قدم استقالتة في مايو 2022. وقد حلت سارة ناش محل الرئيس التنفيذي المؤقت. في مارس 2021، أعلنت شركة L Brands أنها ستقوم بفصل Victoria's Secret كشركة مساهمة عامة قائمة بذاتها، ثم تغير اسمها إلى Bath & Body Works اعتبارًا من 3 أغسطس 2021، اكتمل الانفصال، وأصبحت شركة Bath and Body Works بدأ تداول أسهم Body Works تحت رمز المؤشر ((BBWI.

بداية باث اند بودي وركس Bath & Body Works

ولدت بيلا كاباكوف في بروكلين ، وانتقلت إلى العيش في كولومبوس عندما كانت طفلة. في عمر 21 عامًا، أصبحت أصغر مشترية لسلسلة متاجر لازاروس. في عام 1951، افتتحت هي وزوجها هاري ويكسنر متجرًا لبيع الملابس النسائية اسمه ليزلي تم تسمية المتجر على اسم ابنهما، ليزلي ويكسنر، وبدأ العمل هناك عندما كان يدرس في الكلية في جامعة ولاية أوهايو.

في عام 1963، اقترض ويكسنر 5000 دولار من عمته و5000 دولار من البنك وافتتح متجرًا في مركز كينجسديل للتسوق في أبر أرلينغتون، أوهايو. تم تسمية هذا المتجر باسم "The Limited" لأن المتجر ركز على الملابس المخصصة للشابات، على عكس متجر البضائع العام الخاص بوالديه. لاحقًا، في عام 1964، أغلق بيلا وهاري متجرهما لينضما إلى ابنهما في مشروعه.

تم تأسيس شركه باث آند بودي وركس في عام 1990، أوهايو، الولايات المتحدة ،  تم افتتاح أول متاجر للشركة في مركز تجاري في كامبريدج، في سبتمبر 1990. في عام 1991، رفعت بودي شوب دعوى قضائية ضد باث آند بودي وركس، مما أدى إلى إعادة تسمية باث آند بودي وركس لنفسها. أنشأت العلامة التجارية تميمة تدعى كيت والتي تعمل كشخصية مؤسسية، مع تصميم المتجر على غرار منزلها الريفي. وفي عام 1997، تم إطلاق علامة تجارية ثانوية عرفت باسم (Bath & Body Works at Home) وبعد ذلك بعامين، أطلقت الشركة شركة وايت بارن كاندل، وهو قسم متخصص في بيع الشموع و الشموع المعطرة.

أطلقت شركة باث آند بودي وركس كتالوجًا موسميًا وموقعًا إلكترونيًا في عام 2006. وفي نوفمبر 2006، أطلقت الشركة أول إعلانتها التجارية عبر التلفزيون والذى حقق نجاحا كبيرا ، وبلغ صافي المبيعات اعتبارًا من 28 يناير  2006( 2.3مليار دولار)، وهو أعلى بكثير من جميع شركات L Brands الأخرى بخلاف فيكتوريا سيكريت. وفي يوليو 2008، أعلنت الشركة أنها ستفتتح ستة مواقع في كندا. مع استحواذ الشركة على La Senza ومقرها كندا، شعروا أنها كانت فرصة للانتقال إلى السوق الكندية المتنامية، حيث كان The Body Shop هو المنافس الرئيسي لها. في عام 2023، أعلنت شركة Bath and Body Works أن نظام إنتاجها بالكامل قد انتقل إلى ضواحي كولومبوس، أوهايو. وإضافة 5000 موظف وزيادة الإيرادات السنوية بمقدار 2 مليار دولار. وقالت الشركة إن قرار نقل الإنتاج إلى الولايات المتحدة كان نتيجة الإحباط بسبب تأخيرات الشحن التي تطلبت مهلة 3 أشهر، بدلاً من 21 يومًا فقط عند الإنتاج في أوهايو.

في 3 أغسطس 2007، باعت شركة Limited Brands 75% من ملكية سلسلتها الرائدة The Limited إلى شركة الاستحواذ ( Sun Capital Partners) وفي عام 2010، تم أيضًا شراء نسبة 25% المتبقية من الأسهم بواسطة (Sun Capital) وقد شارك ستيفان إم سيليج من بنك أوف أمريكا في هذه الصفقات. بعد بيع المتجر الذي يحمل الاسم نفسه، غيرت شركة Limited Brands اسم شركتها إلى L Brands. في 7 يناير 2017، أغلقت شركة The Limited جميع متاجرها في الولايات المتحدة. استمرت عملية البيع بالتجزئة على شبكة الإنترنت، في البداية للأعمال التجارية والشحن على الصعيد الوطني. على الرغم من ذلك، سرعان ما أعلنت شركة The Limited عبر الإنترنت إفلاسها وأوقفت جميع خدماتها. ومع ذلك، تم إحياء العلامة التجارية في منتصف عام 2017 من قبل شركة Belk التابعة لشركة Sycamore Partners وأصبحت البضائع ذات العلامات التجارية المحدودة متاحة على موقعها على الإنترنت. في 20 فبراير 2020، أعلنت شركة إل براندز أنها ستبيع قسم فيكتوريا سيكريت الخاص بها لشركة سيكامور بارتنرز، شركة الأسهم الخاصة. وبموجب الاتفاقية، ستحصل شركة Sycamore Partners على حصة مسيطرة بنسبة 55٪ في فيكتوريا سيكريت مقابل حوالي 525 مليون دولار. ستحتفظ L Brands بحصة 45٪. ترك Bath & Body Works من المحتمل أن يصبح العمل الوحيد لشركة L Brand. أعلنت L Brands أيضًا أن الرئيس التنفيذي ليزلي ويكسنر سيتنحى عن منصبه. في اجتماع المساهمين الافتراضي في 14 مايو 2020، تنحى المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة Les Wexner عن منصبه، وتقدم أندرو ميسلو، الرئيس التنفيذي لشركة Bath & Body Works، ليصبح الرئيس التنفيذي لشركة   L Brands  وانضم إلى مجلس الإدارة، وتنحى ثلاثة مديرين اخرين. أعلنت الشركة أنها ستمضي قدمًا في فصل فيكتوريا سيكريت كشركة قائمة بذاتها في عام 2021، أعلنت شركة L Brands عن إعادة صياغة شركتي Victoria's Secret وBath & Body Works إلى شركتين منفصلتين متداولتين علنيًا. سيكون الرئيس التنفيذي الحالي لشركة L Brands أندرو ميسلو رئيسًا لشركة Bath & Body Works بينما سيكون Martin Waters رئيسًا لشركة Victoria's Secret بعد الانقسام. في 3 أغسطس 2022، انقسما رسميًا إلى شركتين Victoria's Secret وBath & Body Works.

أشهر منتجات باث اند بودي وركس

 تقوم شركة باث اند بودي وركس بإنتاج الصابون و كريم الشعر و الجسم و العطور و الشموع المعطرة ومقشرات البشرة والجسم. وتدير شركة باث آند بودي وركس أكثر من 1900 متجرًا. وفي أكتوبر 2010، افتتحت أولى متاجرها خارج أمريكا الشمالية في الكويت، من خلال شركة الامتياز العملاقة محمد حمود الشايع.
فروع باث اند بودي وركس
 يتواجد باث آند بودي وركس اليوم في 1900 متجرا حول العالم، بما في ذلك أكثر من 150 متجر في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا و اسيا وروسيا و كندا والولايات المتحدة وبريطانيا

متاحة فى السعودية و الكويت

vi2a
viyq
v1b8

شارك على