اكواد خصم ممز ورلد MumzWorld

اكواد خصم ممز ورلد MumzWorld

خطوات الحصول على كوبونات الخصم

ابحث عن الكوبون

ابحث عن الكوبون أو الرمز الترويجي في الأسفل

اضغط لنسخ الكوبون

اضغط على الكوبون أو الرمز الترويجي للنسخ ، وسيتم إعادة توجيهك إلى المتجر الالكتروني

الصق الكوبون واستمتع بالخصم

الصق الكوبون أو الرمز الترويجي في المكان المخصص قبل تأكيد عملية الدفع

اكواد خصم ممز ورلد MumzWorld متاحة فى السعودية و الامارات و الكويت و قطر و البحرين و عمان

اكواد خصم ممز ورلد MumzWorld
zmp0
zm77
zm47

ممز ورلد MumzWorld

 ممزورلد هو موقع رائد للتجارة الإلكترونية ثنائي اللغة في الشرق الأوسط مخصص لكل ما يتعلق بالأم والطفل، والذي يمكّن المتسوقين من البحث والمقارنة والشراء من منازلهم.


تعمل الشركة مع تجار التجزئة والموزعين والمصنعين والعلامات التجارية على المستوى الإقليمي والدولي.

تم تأسيس موقع mumzworld.com على يد سيدتي الأعمال والأمهات منى عطايا ولينا خليل في أكتوبر 2011 ، وهما سيدتي اعمال من اصل فلسطيني وحاصلوا علي الجنسية الامريكية واصبحوا الرئساء التنفيذيين لشركة ممز ورلد، ، وكان الرائد في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في التسوق عبر التجارة الإلكترونية للأطفال والرضع.

ويقدم الموقع مجموعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية للعائلات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين وعمان ولبنان وبقية دول الشرق الأوسط.

واصبح اكبر موقع تسوق الكتروني الاول للامهات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وبهدف جعل حياة الأم أسهل، وكانت رائدة في تجربة تسوق التجارة الإلكترونية الثورية والمعايير الذهبية لكل ما يتعلق بالأم والطفل والطفل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 واليوم تفتخر ممزورلد بكونها المصدر الأول والموثوق والنهائي لأكبر كتالوج من المنتجات وأكثرها تميزًا، والتي يتم تسليمها بطريقة أسرع وأكثر ملاءمة وفعالية من حيث التكلفة.على يد فريق من الامهات المهتمين والمشغولين ورجال الأعمال الذين شعروا أن هناك شيئًا مفقودًا في السوق.

لم نكن راضين عن مجموعة المنتجات أو المعلومات التي وجدناها في مراكز التسوق المزدحمة والمتاجر المتفرقة عبر الإنترنت.

 لقد تصورنا منح العائلات في الشرق الأوسط مكانًا واحدًا للبحث والمقارنة والشراء من بين مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة، كل ذلك من منازلهم ومكاتبهم المريحة.

قبل كل شيء، أردنا أن نقدم للآباء كل المعلومات والمراجعات التي يحتاجون إليها لاتخاذ أفضل القرارات بشأن المعدات اللازمة لحديثي الولادة، والألعاب التعليمية لأطفالهم الصغار، والكتب لمرحلة ما قبل المدرسة أو خزانات الملابس لمرحلة ما قبل المراهقة.

وبعد الاحتفال بعيد ميلادنا الخامس العام الماضي باعتبارنا شركة التجزئة الرائدة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، لا تزال هذه المهمة قائمة. في ممزورلد، الأمهات هن قلب علامتنا التجارية ،  نحن هنا لنجعل حياة كل ام أسهل. لن نتوقف عند أي شيء للتأكد من أنه يمكنك التسوق بطريقة أسرع وأكثر ملاءمة وأكثر فعالية من حيث التكلفة.

لذلك عندما يعتمد الجميع عليك، يمكنك الاعتماد علينا. تصفح كتالوجنا الأوسع من المنتجات وبأسعار تنافسية. بدءًا من المنتجات الأكثر مبيعًا على المستوى الإقليمي، والفائزين بالجوائز العالمية، والاكتشافات الفريدة إلى كل ما تحتاجه كل أم، بدءًا من يوم ولادة الطفل وحتى سن 12 عامًا، لدينا كل شيء.

وبينما تعرف الأمهات أفضل ما في الأمر، سنكون سعداء بتقديم نصائح الخبراء لدينا لمساعدتك في الحصول على جميع الإجابات الصحيحة ومقارنات الأسعار والنصائح. سنبذل قصارى جهدنا من أجل ابتسامتك من خلال خدمة التوصيل المجانية المتطورة وخدمة العملاء المتحمسة.

وعلى طول الطريق، سنبذل قصارى جهدنا لمفاجأتك بتذكيرات بسيطة وهدايا لا تُنسى. نحن فريق mumz، هنا للدعم والتمكين والإلهام. لقد وعدنا بأن نكون (الوجهة الأولى) لتلبية جميع احتياجات عائلتك، حيث نقدم لك الراحة والتنوع بطريقة سريعة وسهلة. إن جهودنا وتفانينا يعني أنه يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تتخذ القرارات الأكثر استنارة لعائلاتك كل يوم. القرارات التي تعني الفوز لعائلتك لك ولنا.

بداية موقع ممز ورلد MumzWorld

تأسست الشركة في نوفمبر 2011 على يد رائدة الأعمال منى عطايا مع فريق مكون من أربعة أشخاص. عند الإطلاق، قام الموقع بتخزين 15000 منتج بما في ذلك أحدث الملابس ومعدات التمريض والألعاب التعليمية والكتب والأثاث وعربات الأطفال من العلامات التجارية بما في ذلك Lamaze وOshKosh B’Gosh وPhillips Avent وDisney وLego.

كما قدم ممزورلد للمتسوقين علامات تجارية متخصصة وعلامات تجارية أكثر رسوخًا لم يكن لها وجود في المنطقة مثل Kaiya Eve Pettiskirts و  .Lemon Loves Limeفي عام 2012، أي بعد مرور عام على إطلاقه، كان موقع ممزورلد (Mumzworld) متجر تجزئة الأطفال الأكثر زيارة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط مع أكثر من 1.2 مليون زائر فريد للموقع. وفي مارس 2018، أعلنت الشركة عن إغلاق الجولة الخامسة من التمويل بقيادة المستثمرين وومدي كابيتال وسويكورب.

لماذا تتسوق على ممزورلد؟

  • أوسع مجموعة من المنتجات: مع أكثر من 120.000 منتج من أكثر من 600 علامة تجارية عالمية رائدة، والتي تنمو يوميًا، فأنت مدلل للاختيار.
  • تجربة موقع متميزة: نحن ملتزمون بتقديم تجربة مخصصة ونتائج بحث دقيقة ومخزون حديث وخدمة رائعة عبر كل نقطة اتصال على الموقع.
  • ضمان أفضل الأسعار: نحن نعمل مع تجار التجزئة والمصنعين والموزعين للتأكد من حصولك على أفضل الأسعار اليومية المنخفضة للمنتجات الأصلية بنسبة 100%. وإذا وجدت أسعارًا أقل، فإننا نقدم ضمان مطابقة السعر.
  • توصيل محلي مجاني وإرجاع سهل: لا نعد فقط بالتوصيل من الباب إلى الباب، بل نقدمه أيضًا مجانًا لجميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 درهم إماراتي داخل الإمارات العربية المتحدة او 200 ريال داخل المملكة العربية السعودية، وبتكاليف توصيل مخفضة بشكل كبير في أي مكان آخر في الشرق الأوسط. نحن هنا لنجعل حياتك أسهل، وليس أكثر تعقيدًا، ولهذا السبب إذا لم تكن راضيًا عن منتج ما، فما عليك سوى إرساله إلينا مرة أخرى في غضون أسبوع، في حالته الأصلية وتغليفه ونعدك بأننا لن نفعل ذلك يثيرون ضجة يرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع لدينا لمزيد من التفاصيل.
  • برنامج ولاء مجزي: برنامج الولاء Mumz يعني توفير المزيد لك. نحن نكافئك في كل مرة تقوم فيها بالشراء أو المراجعة أو الإحالة - بخصومات ومزايا للأعضاء فقط.
  • مجتمع داعم: تدعو لجنة Mumz for Mumz الأمهات المتحمسات لمشاركة خبراتهن وتوصياتهن، مما يساعد في تحقيق مهمتنا المتمثلة في تمكين الأمهات من خلال الوصول إلى أفضل المعلومات والدعم من مجتمع Mumz.
  • ضمان أفضل الأسعار، توصيل سريع مجاني ، عوائد سهلة و خيارات دفع مرنة.

اشهر منتجات ممز ورلد

وسادة الرضاعة الطبيعية من بيبي هام:- وسادة الحمل رقم 1 في قائمة Mumzworld لمستلزمات الأمومة ومنتجنا الأكثر شعبية على الإنترنت.

إنها تبرز لأنها تدعمك أنتي وطفلك. تم تصميمه وتطويره لضمان الراحة والدعم في جميع المناطق الرئيسية في الجسم مثل الحوض وأسفل الظهر والبطن والركبتين والكاحلين.

مضخة الثدي ميديلا سوينغ ماكسي فليكس:- مضخة الثدي الكهربائية الأكثر شعبية بين الأمهات، فهي تجعل تجربة الرضاعة الطبيعية أسهل مع التكنولوجيا التي تساعد وتحفز تدفق الحليب. محبوب من قبل الأمهات ويوصي به الأطباء من العلامات التجارية الرائدة عالميًا في مجال أبحاث الرضاعة الطبيعية، مع المزيد من الخبرة في هذا المجال. لأكثر من 60 عامًا، كان الخيار الأول للمستشفيات ومتخصصي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

فرشاة أسنان أورال-بي كروس أكشن 100 القابلة لإعادة الشحن:- فرشاة الأسنان الكهربائية الأكثر شهرة في عالم تنظيف الأسنان متوفرة على موقع Mumzworld وهي المفضلة لدى الأمهات. جرب عروضنا المذهلة واستمتع بأسنان نظيفة دائمًا.

اكواد خصم ممز ورلد MumzWorld متاحة فى السعودية و الامارات و الكويت و قطر و البحرين و عمان

zmp0
zm77
zm47
شارك على