اكواد خصم اتش اند ام H&M

اكواد خصم اتش اند ام H&M

خطوات الحصول على كوبونات الخصم

ابحث عن الكوبون

ابحث عن الكوبون أو الرمز الترويجي في الأسفل

اضغط لنسخ الكوبون

اضغط على الكوبون أو الرمز الترويجي للنسخ ، وسيتم إعادة توجيهك إلى المتجر الالكتروني

الصق الكوبون واستمتع بالخصم

الصق الكوبون أو الرمز الترويجي في المكان المخصص قبل تأكيد عملية الدفع

اكواد خصم اتش اند ام H&M

اكواد خصم اتش اند ام HM متاحة فى السعودية و الامارات و الكويت و البحرين


vu0x
v9oj
v06d
اتش اند ام H&M

H&M Group والمعروفه ايضا باسم Hennes&Mauritz، هي شركة ملابس متعددة الجنسيات مقرها الرئيسي في السويد وتعمل في بيع الملابس و الاكسسورات والملابس الداخلية والرياضية وغيرها من ملابس الرجال والنساء. وتأسست الشركة في تقديم احدث انواع الموضة والجودة باقل الاسعار.

اعتبارًا من 23 يونيو 2022، عملت مجموعة H&M في 75 متجرا الكتروني حول العالم مع 4900 متجرًا تحت العلامات التجارية المختلفة للشركة، مع 177.000 موظف بدوام كامل. وتعدH&M ثاني أكبر متاجر التجزئة العالمية للملابس بعد شركة إنديتكس.

تأسست شركة H&M على يد إرلينج بيرسون في عام 1947 تحت اسم هينيس. الرئيس التنفيذي الحالي للشركة هو دانييل إيرفر الذي حل محل الرئيس التنفيذي السابق هيلينا هيلمرسون في يناير 2024.

بداية أتش أند أم H&M

تأسست الشركة في عام 1947 على يد إيرلينج بيرسون عندما افتتح أول متجر له في فاستيراس، السويد. كان يطلق على المتجر اسم Hennes (وهي كلمة سويدية تعني لها) وكان يبيع الملابس النسائية فقط. تم افتتاح متجر آخر في النرويج عام 1964. وفي عام 1968، استحوذ بيرسون على شركة بيع ملابس بالتجزئة Mauritz Widforss في ستوكهولم، السويد ، مما أدى إلى إدراج مجموعة الملابس الرجالية في مجموعة المنتجات، وتم تغيير الاسم إلى Hennes & Mauritz

تم إدراج الشركة في بورصة ستوكهولم في عام 1974. بعد فترة وجيزة، في عام 1976، تم افتتاح أول متجر خارج الدول الاسكندنافية وكانت البداية في اوروبا ، لندن. واصلت H&M التوسع في أوروبا وبدأت البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في عام 1998 عبر موقعها hm.com. كان افتتاح أول متجر لها في الولايات المتحدة في 31 مارس 2000 في الجادة الخامسة في مدينة نيويورك بمثابة بداية توسعها خارج قارة أوروبا.

قسم اثاث المنزل H&M Home

اثاث المنزل:- قسم H&M Home في أحد متاجر أنتويرب، بلجيكا. وفي عام 2008، أعلنت الشركة في بيان صحفي أنها ستبدأ في بيع أثاث المنزل. بينما تم توزيعها في البداية عبر الإنترنت، يتم بيع عناصر تأثيث المنزل الآن في متاجر H&M Home في جميع أنحاء العالم.

ماركات أخرى

تم إطلاق متاجر اخري تحت رعاية شركة H&M، بما في ذلك COS وWeekday وCheap Monday، بعد توسع H&M في آسيا. في عامي 2009 و2010، صنفت شركة انتربراند الاستشارية للعلامة التجارية H&M على أنها العلامة التجارية الحادية والعشرين الأكثر قيمة على مستوى العالم. وقدرت قيمتها بـ 12 مليار دولار إلى 16 مليار دولار. في إطار (H&M with Friends)، ستتعاون H&M مع شركة Good American، وهي علامة تجارية أسستها كوهيل كردشيان و ايمي جريد، لعرض منتجاتها في متاجر التجارة الإلكترونية السويدية والألمانية التابعة لـ H&M. في عام 2017، وأسست ايضا H&M متجرًا جديدًا بمفهوم Arket.

نبذة عن COS احد متاجر H&M

أطلقت COS متجرها الرئيسي في شارع ريجنت بلندن في مارس 2007. وهي متخصصة في قطع الملابس الحديثة للرجال والنساء والاطفال . لدى COS 197 متجرا في 34 دولة في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وأستراليا والشرق الأوسط وتقوم حاليًا بالبيع بالتجزئة عبر الإنترنت في 19 متجرا عبرالانترنت. ولكن بعد استحواذ شركة H&M علي COS اصبح لدي الشركة 75 متجرا عبر الانترنت في جميع انحاء العالم.

المقر الرئيسي لشركة H&M

يقع مقر الشركة الرئيسي للبيع بالتجزئة في السويد، حيث يقوم 21 موردا ومصنعا بتصنيع منتجات الملابس والإكسسوارات الخاصة بشركة H&M . توفر شركة H&M الملابس في مناطق مختلفة حول العالم. من أولى هذة المواقع واهمها والتي تقوم بشحن منتجاتها هي الصين وبنغلاديش والهند.

فروع H&M حول العالم

قامت شركة H&M بتشغيل 2325 متجرا في نهاية عام 2011. وفي نهاية عام 2012، كانت تدير الشركة 304 متجرا إضافيا، ليصل المجموع إلى 2629 متجرا. في نهاية عام 2013، وافتتحت الشركة متجرها رقم 3000 في تشنغدو، الصين. وفي عام 2018 وصل عدد فروع الشركة الي 4900 فرع حول العالم 75 فرع عبر الانترنت ، وبلغ صافي ارباح الشركة في عام 2018 ( 210 مليار كرونة ) اي ما يساوي (194 مليار دولار امريكي). ووصل عدد العاملين في الشركة الي ما يقرب 177 الف عامل.

بعض اقسام شركة H&M

قسم الملابس المستعملة

ابتداءً من فبراير 2013، بدأت H&M في تقديم تخفيضات للعملاء مقابل الملابس المستعملة. كان من المقرر معالجة هذة الملابس المتبرع بها، وهو بائع تجزئة يعيد استخدام الملابس المستعملة ويعيد تدويرها بهدف خلق اقتصاد خال من التلوث البيئي. تشبه هذه المبادرة برنامج جمع الملابس في أبريل 2012 الذي أطلقتها شركة ماركس وسبنسر بالشراكة مع منظمة أوكسفام.

تأجير الملابس

في مايو 2021، أعلنت H&M عن خدمة تأجير الملابس المؤقتة التي تسمح للرجال باستئجار البدلات لمدة تصل إلى 24 ساعة لإجراء مقابلات العمل. بدأت في المملكة المتحدة وتم اختبارها أيضا في الولايات المتحدة.

تاثير كوفيد-19 علي H&M

في أكتوبر 2020، أعلنت H&M أنها تخطط لإغلاق 5% من متاجرها العالمية في عام 2021 نتيجة لوباء كوفيد-19. أغلقت شركة بيع الأزياء بالتجزئة H&M 250 متجرا في جميع أنحاء العالم ونقلت غالبية عملياتها الي البيع عبر الإنترنت.

وبحلول منتصف عام 2021، ظهر أن شركة H&M تتعافى من الوباء، ولكن ليس بدون بعض الصعوبات. في يونيو 2021، أعلنت الشركة أن المبيعات قفزت بنسبة 25% عن العام السابق. تمثل الصين وحدها 5% من إجمالي مبيعات متاجر H&M وهي واحدة من أكبر الموردين لها.

انشطة اخري لشركة اتش اند ام H&M

تأسست مؤسسة H&M Foundation ، وهي مؤسسة غير ربحية، في عام 2014 لتمويل المشاريع التي تعمل على تحسين القضايا الإنسانية والبيئية في صناعة الأزياء. استثمرت عائلة بيرسون، مؤسسي ومالكي علامة H&M، 180 مليون دولار في هذة المؤسسة.

أحد مشاريع المؤسسة يتضمن بما يسمي الآلة الخضراء، وهي تقنية إعادة تدوير تسمح بإعادة تدوير الملابس بطريقة مشابهة لإعادة تدوير علب الألمنيوم والعلب البلاستيكية. منذ عام 2013، قدمت الأسرة مساهمات للمؤسسة، حيث تبرعت لها بمبلغ 1.1 مليار كرونة سويدية بما يساوي (154 مليون دولار أمريكي).

وفقا لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، زاد تمويل مؤسسة H&M للتنمية لعام 2019 بنسبة 7٪ ليصل إلى 17 مليون دولار أمريكي. في أغسطس 2015، أعلنت مؤسسة إتش آند إم أنها ستمنح جائزة تسمي بالتغيير العالمي، وهي جائزة سنوية تبلغ قيمتها مليون يورو، لتعزيز وتطوير تكنولوجيا وتقنيات إعادة التدوير في صناعة الملابس. في عام 2021، أطلقت مؤسسة H&M Foundation مجموعة ملابس افتراضية باسم (مجموعة المليار دولار) والتي ضمت عشر شركات ناشئة في مجال ابتكار وتطوير الملابس.

أعضاء مجلس الإدارة

في الوقت الذي تستمر فيه النساء في النضال من أجل الأدوار القيادية في المجتمع و الأعمال التجارية وغيرها، يتكون اغلابية مجلس إدارة H&M من النساء. في الواقع 7 من أصل 11 عضوا في مجلس الإدارة هم من الإناث بالرغم من أن الرئيس التنفيذي رجل.

اكواد خصم اتش اند ام HM متاحة فى السعودية و الامارات و الكويت و البحرين

vu0x
v9oj
v06d
شارك على