اكواد خصم رسيس Rasees

اكواد خصم رسيس Rasees

خطوات الحصول على كوبونات الخصم

ابحث عن الكوبون

ابحث عن الكوبون أو الرمز الترويجي في الأسفل

اضغط لنسخ الكوبون

اضغط على الكوبون أو الرمز الترويجي للنسخ ، وسيتم إعادة توجيهك إلى المتجر الالكتروني

الصق الكوبون واستمتع بالخصم

الصق الكوبون أو الرمز الترويجي في المكان المخصص قبل تأكيد عملية الدفع

اكواد خصم رسيس Rasees

اكواد خصم رسيس RASEES متاحة فى السعودية

tt137
tt38
tt136
tt135

رسيس من أشهر البراندات السعودية في مجال العطور داخل المملكة، وتنتشر فروع رسيس في الكثير من المدن السعودية، حيث بلغ عدد فروع رسيس 68 فرع، ويمكن للمتسوقين طلب أي منتجات رسيس أونلاين من خلال متجر رسيس والحصول عليها بسعر حصري بواسطة كود خصم Rasees tt137 وخصم إضافي استثنائي مع كود خصم Rasees tt38.


حيث يتوفر على متجر رسيس تشكيلة من أرقى العطور للنساء والرجال بروائح عالمية وأسعار خيالية مع كود خصم Rasees tt137، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من البخور وعطور الشعر ومعطرات الجو وغيرها من المنتجات العطرية المميزة جداً، ويمكن الحصول عليها بخصومات هائلة من المتجر عند استخدام كود خصم Rasees tt137.

منتجات رسيس

تتميز منتجات رسيس بتركيبات عطرية فريدة بشهادة جميع العملاء الذين قاموا بشرائها، ويستطيع عملاء رسيس طلب أي منها والحصول عليها بسعر مناسب جداً من خلال كود خصم Rasees tt137، وتوفر رسيس مجموعة واسعة من المنتجات العطرية مثل:

  • عطور نسائية.
  • عطور رجالية.
  • عطور للشعر مزودة بمواد مرطبة للشعر.
  • معطرات للجو بروائح منعشة.
  • أعواد البخور المميزة.

أكواد خصم رسيس المتاحة في السعودية

يستطيع العملاء في السعودية طلب أي من منتجات رسيس المذهلة والحصول عليها بأسعار مخفضة جداً عند إتمام طلبات الشراء على متجر رسيس مع أستخدام أي من أكواد خصم رسيس الآتية المتاحة في السعودية:

  • كود خصم Rasees tt137.
  • كود خصم Rasees tt38.
  • كود خصم Rasees tt136.
  • كود خصم Rasees tt135.

اكواد خصم رسيس RASEES متاحة فى السعودية

tt137
tt38
tt136
tt135

خطوات الشراء من متجر رسيس مع استخدام كود خصم Rasees tt137

تتم طلبات الشراء على متجر رسيس بخطوات سهلة للغاية هي:

يحدد المتسوق قسم المنتجات العطرية الذي يريد التسوق منه ثم يطلع على العروض المتاحة للاستفادة من الخصومات الهائلة التي توجد بها. إضافة منتجات الشراء إلى سلة التسوق التي توجد على المتجر.

توضيح العدد المُراد شرائه ، ثم إضافة البيانات الخاصة بالتوصيل وكتابة عنوان التوصيل بشكل واضح ، بعد ذلك يجب اختيار أحد طرق الدفع المتاحة على المتجر لسداد مبلغ الشراء وتأكيد الطلب.

يتم لصق كود خصم Rasees tt137 في مربع الخصم للحصول على خصم مذهل من مبلغ الشراء من قبل المتجر ثم الضغط على تأكيد الدفع.

أشهر عطور رسيس مع كود خصم Rasees tt137

يُقبل الكثير من المتسوقين على شراء عطور رسيس ذات الروائح العالمية، مع إمكانية تخفيض سعرها في فاتورة الشراء عند إتمام الطلبات مع استخدام كود خصم Rasees tt137، ومن أشهر عطور رسيس:

أشهر عطور رسيس مع كود خصم Rasees tt137

عطر روزس

عطر نسائي برائحة منعشة جداً يدخل في تركيبته مجموعة مميزة جداً من المواد العطرية مثل المسك والياسمين والباتشولي وغيرها، يوحي هذا العطر بالأنوثة والجمال، ويتوفر في عبوة أنيقة جداً حجم 75 مل ويمكن الحصول عليها بسعر استثنائي عند الطلب مع استخدام كود خصم Rasees tt137.

عطر بلاك

عطر مميز جداً يعبر عن الفخامة والرقي ويتميز برائحة كلاسيكية ممزوجة مع رائحة التوت والياسمين والزعتر والعنبر ليتكون النتيجة تحفة عطرية نادرة، ويمكن الحصول عليه بسعر خيالي من متجر رسيس بواسطة كود خصم Rasees tt137.

عطور الشعر من رسيس مع كود خصم Rasees tt137

يحصل الزبائن في متجر رسيس على خصم رائع من أسعار عطور الشعر عند الطلب منها مع استخدام كود خصم Rasees tt137، وتقدم رسيس تركيبة عطرية متطورة للشعر ومتاحة بروائح مختلفة مثل:

عطر شعر برايفت

تركيبة عطرية راقية جداً تفوح منها رائحة الخزامى واللوز بجانب العديد من الفيتامينات الهامة التي تحتوي عليها التركيبة وتحمي الشعر من التلف أو التساقط وتزيد من نعومته، ويمكن للرجال والنساء استخدام العطر.

عطر شعر كلاسيك

عطر كلاسيكي برائحة فريدة، حيث يدخل في تركيبته خشب الصندل والعود والزعفران والهيل بجانب العديد من الفيتامينات التي توجد به وتوفر الحماية الكاملة للشعر، ويتوفر العطر على المتجر في عبوة أنيقة جداً حجم 75 مل، ويمكن طلبها أونلاين والحصول عليها بسعر استثنائي عند الطلب في عروض رسيس.

عروض عيد الأضحى في متجر رسيس

يقدم متجر رسيس لعملائه عروض وتخفيضات لا مثيل لها على المنتجات العطرية المتوفرة به، حيث يمكن للعملاء طلب أي ثلاثة عطور من المتجر والحصول على خصم يصل إلى أكثر من 55% بجانب التخفيضات الأخرى التي تشمل معطرات الجو وعطور الشعر وغيرها.

سياسة التوصيل في متجر رسيس

يستطيع عملاء رسيس طلب أي من منتجات رسيس والحصول عليها بسعر معقول جداً من خلال كود خصم Rasees tt137واستلامها في منازلهم، وتستغرق عملية التوصيل إلى العملاء في مختلف المدن السعودية من يوم عمل حتى تسعة أيام عمل وقد تطول عن ذلك وتصل إلى عشرين يوم أيام المواسم والأعياد، ويجب على الزبائن إضافة عناوين التوصيل بشكل واضح لضمان سرعة الشحن.

خدمة عملاء رسيس

يقوم فريق خدمة عملاء رسيس بالرد الفوري على كافة استفسارات الزبائن حول منتجات رسيس العطرية والخصومات المذهلة التي يمكن الحصول عليها من أسعار العطور مع كود خصم Rasees tt137، ويتم التواصل بين الزبائن وفريق خدمة عملاء رسيس بكل سهولة عن طريق استخدام أحد وسائل الاتصال التالية:

  1. رقم هاتف خدمة عملاء رسيس 0555309306.
  2. واتساب رسيس https://wa.me/966555309306.
  3. شات المساعدة المتاح على المتجر طوال أيام الأسبوع.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل ومعرفة أخر عروض رسيس وأحدث المنتجات العطرية التي يتم إصدارها من خلال حسابات رسيس الرسمية على.

  1. انستقرام https://www.instagram.com/rasees_net.
  2. تويتر https://twitter.com/rasees_net.

طرق الدفع المتاحة على متجر رسيس مع كود خصم Rasees tt137

يسهل متجر رسيس على المتسوقين من جميع أنحاء المملكة الطلب من منتجات رسيس الرائعة والحصول عليها بسعر حصري من خلال كود خصم Rasees tt137، بالإضافة إلى توفير الكثير من العروض المذهلة على المنتجات المتاحة على المتجر، ويتم سداد فواتير شراء رسيس بسهولة وأمان تام من خلال:

  1. فيزا.
  2. ماستر كارد.
  3. أبل باي.
  4. حسابات بايبال.
  5. تابي.
  6. تمارا. 

الأسئلة الشائعة حول متجر رسيس

هل يُتيح متجر رسيس للمتسوقين الدفع بنظام التقسيط؟

بإمكان عملاء رسيس طلب أي من منتجات رسيس العطرية الفاخرة والحصول عليها بسعر مناسب جداً من خلال كود خصم Rasees tt137 ثم استخدم وسيلة الدفع تابي أو تمارا لتقسيط مبلغ الشراء.

هل يوجد عروض على المنتجات العطرية المتاحة على متجر رسيس؟

عروض مذهلة على باقات العطور في المتجر، حيث يمكن للعملاء طلب أي ثلاثة عطور من المتجر والحصول عليهم بخصم يصل إلى أكثر من 50% مع كود خصم Rasees tt137.

هل يمكن لعملاء رسيس استبدال العطور بعد استلامها؟

نعم يستطيع العملاء استبدالها خلال سبعة أيام فقط من تاريخ الاستلام بشرط عدم إزالة الغلاف الخارجي لعبوات العطور.

مميزات شراء المنتجات العطرية من متجر رسيس

  1. شراء أفخر التركيبات العطرية بجودة وأسعار عالمية مع كود خصم Rasees tt137.
  2. يوفر المتجر تخفيضات حصرية على باقات العطور وعطور الشعر ومعطرات الجو المتوفرة به.
  3. إتاحة خدمة الاستبدال والإرجاع للعطور بعد استلامها خلال المدة المسموح بها من قبل المتجر.
  4. توفير خدمة الدفع بنظام التقسيط بدون فرض أي رسوم إدارية إضافية على الزبائن.

اكواد خصم رسيس RASEES متاحة فى السعودية

tt137
tt38
tt136
tt135
شارك على