اكواد خصم  فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret

اكواد خصم فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret

خطوات الحصول على كوبونات الخصم

ابحث عن الكوبون

ابحث عن الكوبون أو الرمز الترويجي في الأسفل

اضغط لنسخ الكوبون

اضغط على الكوبون أو الرمز الترويجي للنسخ ، وسيتم إعادة توجيهك إلى المتجر الالكتروني

الصق الكوبون واستمتع بالخصم

الصق الكوبون أو الرمز الترويجي في المكان المخصص قبل تأكيد عملية الدفع

اكواد خصم فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret

اكواد خصم فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret

vu1w
v0nd
vhuj

 فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret

هي شركة أمريكية متخصصة في بيع الملابس الداخلية والعطور ومنتجات التجميل والاكسسورات. تأسست الشركة في عام 1977 على يد روي وجاي ريموند، وتم بيع متاجر الملابس الداخلية الخمسة التابعة للشركة إلى ليس ويكسنر في عام 1982. توسعت ويكسنر بسرعة في مراكز التسوق الأمريكية، مما أدى إلى نمو الشركة إلى 350 متجرًا على المستوى الوطني بمبيعات بلغت مليار دولار بحلول أوائل التسعينيات أصبحت فيكتوريا سيكريت أكبر بائع للملابس الداخلية في جميع انحاء الولايات المتحدة.
من عام 1995 حتى عام 2018، كان عرض أزياء فيكتوريا سيكريت جزءًا رئيسيًا من صورة العلامة التجارية، حيث كان يعرض عرضًا سنويًا لعارضات الأزياء التي تروج لها الشركة. شهدت التسعينيات توسعًا إضافيًا للشركة في مراكز التسوق جنبًا إلى جنب، والعلامة التجارية الجديدة Body by Victoria، وتطوير خط من العطور ومستحضرات التجميل. في عام 2002، أعلنت فيكتوريا سيكريت عن إطلاق PINK، وهي علامة تجارية تهدف إلى جذب المراهقين.
بحلول عام 2016، بدأت حصة فيكتوريا سيكريت في السوق الي الانخفاض بسبب المنافسة من العلامات التجارية الأخرى تفضيل المستهلك للملابس الرياضية. ألغت الشركة تداول كتالوجها في عام 2016. وكافحت العلامة التجارية للحفاظ على مكانتها في السوق بعد الانتقادات والمنافسه بين الشركات الاخري.

أشهر منتجات فيكتوريا سيكريت 

بالإضافة إلى العلامة التجارية الأساسية للملابس الداخلية لفيكتوريا سيكريت، تمتلك الشركة خطوط إنتاج اخري: وهي الملابس الرياضية المعروفة باسم فيكتوريا الرياضية وملابس السباحة وقسم التجميل الذي يحتوي على العطور والمكياج والإكسسوارات ومنتجات الاستحمام والمنتجات الأخرى. ملابس السباحة التي تم تقديمها في عام 2002، أصبحت متاحة حتى أبريل 2016. أعيد إطلاق خط السباحة في نوفمبر 2018. وفي مارس 2019، أصبح خط السباحة متاحًا في المتاجر. في عام 2010، أطلقت فيكتوريا سيكريت حمالة الصدر والتي سميت ب "المذهلة".
أصدرت الشركة ومجموعة مصممي فيكتوريا سيكريت في عام 2012، والتي وصفتها فوغ بأنها "أول خط ملابس داخلية راقية للشركة". في عام 2016، اقتصرت فيكتوريا سيكريت على التخلص من ملابس السباحة والملابس والأحذية والإكسسوارات. في عام 2017، بدأت الشركة في التركيز بشكل أكبر على حمالات الصدر وحمالات الصدر الرياضية لجذب قاعدة العملاء الأصغر سنًا. في عام 2019.
أعادت فيكتوريا سيكريت إطلاق خط إنتاجها من النظارات والأحذية، على أمل تعزيز المبيعات المتعثرة للعلامة التجارية. في أكتوبر 2021، أطلقت بينك مجموعة من الملابس الداخلية القابلة لإعادة الاستخدام. 

بدايه فيكتوريا سيكريت

تأسست فيكتوريا سيكريت على يد روي ريموند وزوجته غاي ريموند، في 12 يونيو 1977. تم افتتاح أول متجر في مركز ستانفورد للتسوق في بالو ألتو، كاليفورنيا. قبل سنوات، كان ريموند يشعر بالحرج عند شراء الملابس الداخلية لزوجته من متجر متعدد الأقسام. ذكرت مجلة نيوزويك أن روي ريموند قال: "عندما حاولت شراء ملابس داخلية لزوجتي، واجهت ارفف القماش وقمصان النوم المصنوعة من النايلون القبيحة ذات المطبوعات الزهرية، وكان لدي دائمًا شعور بأن بائعات المتاجر الكبرى يعتقدن أنني غير مرحب به". دخيل." وبحسب ما ورد أمضى ريموند السنوات الثماني التالية في دراسة سوق الملابس الداخلية.
في الوقت الذي أسست فيه عائلة ريموند شركة فيكتوريا سيكريت، كانت سوق الملابس الداخلية في الولايات المتحدة تسيطر عليها عناصر مثل  فروت أوف ذا لوم، وهانس، وجوكي، والتي غالبًا ما تباع في مجموعات من ثلاثة في المتاجر الكبرى، بينما كانت الملابس الداخلية مخصصة للمناسبات الخاصة مثال شهر العسل. تم العثور على المنتجات المتخصصة، وعناصر الملابس الداخلية (مثل سيور الدانتيل وحمالات الصدر المبطنة) فقط في المتاجر المتخصصة مثل فريدريك هوليوود، والتي تقع "بجانب أفعى الريش وأزياء القراصنة الاستفزازية". في عام 1977، اقترض ريموند 40 ألف دولار من عائلته و40 ألف دولار من أحد البنوك لإنشاء فيكتوريا سيكريت: متجر يمكن للرجال أن يشعروا فيه بالراحة عند شراء الملابس الداخلية. تم تسمية المتجر في إشارة إلى الملكة فيكتوريا وما يرتبط بها.
حققت فيكتوريا سيكريت أرباحًا بلغت 500000 دولار في عامها الأول بما يساوي (2.34 مليون دولار في عام 2023)،وهو ما يكفي للتوسع من المقر الرئيسي والمستودع إلى أربعة مواقع متاجر جديدة وعملية الطلب عبر البريد. المتجر الرابع، الذي تمت إضافته في عام 1982 في 395 شارع سوتر في سان فرانسيسكو، ظل يعمل في ذلك الموقع حتى عام 1990، عندما تم نقله إلى واجهة شارع باول الأكبر في ويستن سانت فرانسيس. في أبريل 1982، أرسل ريموند كتالوجه الثاني عشر بتكلفة للعملاء قدرها 3 دولارات بما يعادل ( 9 دولارات في عام 2023) ، تمثل مبيعات الكتالوج 55% من مبيعات الشركة السنوية البالغة 7 ملايين دولار في ذلك العام. كانت فيكتوريا سيكريت لاعبًا صغيرًا في سوق الملابس الداخلية في ذلك الوقت.
بعد استقالة رازق وكذلك بيع ويكسنر للشركة، نفذت ملكية فيكتوريا سيكريت وإدارتها الجديدة تغييرات في السياسة وشراكات جديدة مع عدد من المتحدثات الجديدات بما في ذلك ميغان رابينو، وبريانكا شوبرا جوناس، ونعومي أوساكا. قامت شركة L Brands، الشركة الأم لشركة Wexner، بتفكيك شركة Victoria's Secret لتصبح شركة مستقلة (يتم تداولها في بورصة نيويورك باسم VSCO) في 3 أغسطس 2021. بعد تحديد موقع العلامة التجارية هذا، أبلغت فيكتوريا سيكريت عن زيادة في المبيعات في الأرباع الثلاثة الكاملة لعام 2021. تم تعيين مارتن ووترز رئيسًا تنفيذيًا في عام 2021، ليحل محل ستيوارت بورجدورفر الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت. في يوليو 2022، عينت فيكتوريا سيكريت إيمي هوك (ابنة ستيف هوك) رئيسة تنفيذية لكل من علامتي فيكتوريا سيكريت وبينك. في نوفمبر 2022، تم الإعلان عن استحواذ فيكتوريا سيكريت على علامة الملابس الداخلية Adore Me ومقرها نيويورك مقابل 400 مليون دولار أمريكي في أكتوبر 2023. 

فروع ومتاجر فيكتوريا سيكريت

بدأ التوسع الدولي لمتاجر فيكتوريا سيكريت في عام 2008.اعتبارًا من عام 2016 حافظتL Brands  على سيطرتها على العمليات في المتاجر المملوكة للشركة في كندا والمملكة المتحدة والصين ولكنها اعتمدت على الامتيازات في أماكن أخرى من العالم لمواقع فيكتوريا سيكريت للتجميل والإكسسوارات (VSBA).
كندا:- وفي عام 2010، تم افتتاح أول متجر كندي في إدمونتون، ألبرتا. في عام 2012، افتتحت فيكتوريا سيكريت متاجر في نوفا سكوتيا وكيبيك. تعتبر العديد من متاجر الشركة في كندا كبيرة وفقًا لمعايير البيع بالتجزئة. اعتبارًا من عام 2020، شملت مواقع الشركة في كندا مدنًا في جميع المقاطعات العشر، من كولومبيا البريطانية وصولاً إلى ماريتيمز.                                                                                                  المملكة المتحدة -:افتتحت فيكتوريا سيكريت متجرًا في مركز ويستفيلد للتسوق، ستراتفورد، لندن في يوليو 2012. متجرهم الرائد في شارع نيوبوند، لندن تبعه في أغسطس 2012. تشمل المواقع في المملكة المتحدة مدن ليدز ومانشستر وشيفيلد وبرمنغهام وبريستول وويستفيلد لندن وبلو ووتر وبرنت كروس وجلاسكو. اعتبارًا من يونيو 2020، كان هناك 25 متجرًا في المملكة المتحدة. في نفس الشهر. واعتبارا من مايو 2020 ، امتلكت شركة فيكتوريا سيكريت اكثر من 1070 متجرا حول العالم. وتعتبر فيكتوريا سيكريت اكبر بائع للملابس الداخليه في الولايات المتحدة وخارجها.

شارك على